عأأأجل، سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض
عأأأجل، سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:45 صباحاً ـ افتتح السفير الإسباني بالمملكة، الفارو ايرانزو، وعدد من القناصل وممثلي السفارات الاوروبية مركز "ب.ل.س إنترناشونال" المتخصص بالتأشيرات الإسبانية الأوروبية في حي عرقة القريب من الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض.

ويقدم المركز الجديد لراغبي السفر إلى الدول الأوروبية خدمات إصدار وتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة الإسبانية الاوروبية "شنغ" للمساهمة في تنمية العلاقات التجارية والسياحية والاقتصادية بين السعودية واسبانيا وتسهيل السفر والدخول من المملكة العربية السعودي إلى دول الاتحاد الأوروبي.

ويدار المركز من خلال عدد من الموظفين في غالبيتهم عبارة عن مجموعة من الفتيات السعوديات.

وبعد قص الشريط الرسمي، قال السفير الإسباني: هذا المركز يزيد من عمق العلاقات المميزة "السعودية الإسبانية" ويقدم خدمات ممتازة ليساعدالمواطنين الراغبين بالدخول إلى إسبانيا ومنها إلى الدول الاوروبية حيث وصل العام الماضي الى اسبانيا اكثر من 73 الف زائر ونطمح بارتفاع العدد.

من ناحيته، قال المدير التنفيذي لشركة "فيزا-في ": نهدف دائما إلى تعزيز ثقة عملائنا من خلال تطوير هذا المركز لتلبية احتياجات الراغبين بالسفر الى اوروبا من خلال إسبانيا سواء للسياحة او الاعمال التجارية.

وقال: تم تجهيز المركز الجديد بأعلى مستوى من التقنيات المتطورة التي تساعد على تقديم خدمات التاشيرات والحصول عليها بسرعة عالية واتقان ، كما أن مساحة المركز اصبحت تستوعب اكثر من 500 زائر يوميا لتقديم الطلبات بسرعة فائقة.

وأردف: مع حلول شهر رمضان والاستعداد للاجازات الصيفية سيخصص المركز أوقاتاً إضافية بعد فترة صلاة التراويح بالإضافة إلى استقبال الطلبات نهار السبت.

وتابع: سنرفع مستوى اعمالنا من خلال التوسع بالمركز الحالي بمدينة جدة وافتتاح مكتب تمثيلي لنا بالمنطقة الشرقية من المملكة في القريب.

ويمكن للراغبين في تقديم طلبات التأشيرات زيارة موقع المركز: https://saudi.blsspainvisa.com

عأأأجل، سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض.

عأأأجل، سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، سفير مدريد يفتتح مركزاً للتأشيرات الإسبانية الأوروبية بالرياض .

المصدر : سبق