عأأأجل، في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض
عأأأجل، في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:45 صباحاً ـ عبدالله النحيط:

انطلقت الأسبوع الماضي، حملة "العناية بالمساجد وتهيئتها قبل شهر رمضان" التي تنظمها مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد مستهدفة صيانة ونظافة 120 مسجدا داخل مدينة الرياض في مرحلتها الأولى.

وأوضح مدير عام المؤسسة الشيخ خالد بن عبد الرحمن النشوان، قائلا: إن برنامج العناية بالمساجد وتهيئتها قبل شهر رمضان الذي دشنه نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد، الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري، يأتي تجسيدا للعناية والاهتمام الذي تلقاه بيوت الله في المملكة من القيادة الرشيدة، ومما يقدمه أهل الخير في هذه البلاد المباركة، وإكمالاً لدور المؤسسة في إنشاء بيوت الله تعالى وعمارتها، ومساهمتها في تحقيق رؤية السعودية (2030).

وقال :أن البرنامج استقبل منذ تدشينه منتصف شهر شعبان الجاري حتى الآن أكثر من 200 طلب من مختلف مناطق المملكة عبر الموقع الإلكتروني، وشملت الخدمات المقدمة للمساجد المستهدفة: صيانة الأجهزة الكهربائية والأدوات الصحية، إلى جانب تنظيف السجاد وكل ما هو موجود داخل المسجد.

عأأأجل، في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض.

عأأأجل، في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، في مرحلتها الأولى وقبل رمضان.. انطلاق حملة العناية بمساجد الرياض .

المصدر : سبق