يحدث الان | "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018
يحدث الان | "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:33 صباحاً ـ احتفت "صحة الرياض" أمس الأحد باليوم العالمي للتمريض 2018 تحت رعاية مدير عام الشؤن الصحية بمنطقة الرياض د. ناصر بن فالح الدوسري وبحضور مساعد المدير العام للخدمات العلاجية د. سطام الشيحة.
واستهدفت الفعاليات استغلال اليوم العالمي للتمريض في إبراز أهمية عمل التمريض الإنساني ودوره الفعلي في تحقيق الصحة، وربط ذلك بتعزيز المواطنة لمهنة التمريض والتمشي مع الخطط التنموية، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي من شأنها خلق أفكار تساهم في زيادة جاذبية مهنة التمريض، من خلال الأنشطة والفعاليات المصاحبة، حيث احتوى البرنامج الرئيس للحفل على العديد الفقرات الحيه والتفاعلية المختلفة .
واستعرضت مديرة التمريض بصحة الرياض فاطمة الذياب في كلمتها حكايتها مع مهنة التمريض ومدى انتمائها لها بشكل تفاعلي،
وتضمنت الاحتفائية معرضاً مصاحباً تناول أهم ركائز تطوير التمريض، والجوانب الإبداعية للتمريض الرعاية الأولية، وجناح التمريض بطولات وإنجازات، ويحكي قصصاً واقعية لأمثلة من أبطال التمريض في مختلف الميادين وتناول الجناح الثالث، وهو يوم في التمريض ليكشف الستار عن يوميات الممرض ومقدار العطاء من خلال الرمزيات المبتكرة وربط الصور بشكل الساعة، وأيضاً لوحة تحت المجهر، ويأتي الجناح الرابع ليكون تعبيراً من التمريض عن يومهم بطريقة توظيف الموهبة في التعبير، حيث التقى موهوبو التمريض على جدارية موهبتي المهنتي .
ويأتي جناح استشراف المستقبل التمريضي ليفتح الآفاق لرؤية مستقبلية للتمريض لتحقيق رؤية المملكة 2030 واحتوى الجناح على استقراء للمستقبل التمريضي من خلال الاستبيان الحركي، حيث احتوى الجناح على مبادرة مستشفيات صديقة للتمريض والتي تهدف إلى إيجاد بيئة صديقة للتمريض بحيث تكون جاذبة للمهنة مساهمة في تحقيق رؤية 2030 في زيادة الجاذبية للمهنة، وأيضاً استبيان العلاقة بين التمريض والممرض بلوحة حركية أخرى.

يحدث الان | "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018.

يحدث الان | "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | "صحة الرياض" تحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018 .

المصدر : الجزيرة اونلاين