عأأأجل، الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين
عأأأجل، الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:31 صباحاً ـ أعربت لجنة الأمم المتحدة لمكافحة التمييز العنصري عن قلقها من استخدام الكيان الصهيوني غير المتناسب للقوة ضد المتظاهرين الفلسطينيين الذين يشاركون منذ 30 مارس في مسيرة العودة الكبري في والتي أسفرت عن مقتل ما يزيد عن 40 شخصًا، من بينهم خمسة أطفال وإصابة الآلاف.

وقالت اللجنة الأممية: القتلي والمصابون لم يمثلوا أي تهديد لقوات الاحتلال.

وأدانت اللجنة، في بيان أصدرته بجنيف اليوم، رفض سُلطات الاحتلال لتلقي المصابين الفلسطينيين للعلاج الطبي العاجل، مشيرة إلى أن هذه الحوادث تدور في سياق احتلال الكيان الصهيوني للأراضي الفلسطينية منذ 50 عامًا وفرض حصار على قطاع غزة منذ عام 2007.

وأدان البيان كذلك تصاعد خطاب المسؤولين الإسرائيليين للكراهية والتحريض على العنف العنصري ضد الفلسطينيين وغياب العدالة والمساءلة عن انتهاكات حقوق الإنسان الفلسطيني.

وأشارت إلى الأحكام المنصوص عليها في الاتفاقية الدولية لمناهضة التمييز العنصري التي وقعت عليها الكيان الصهيوني وتقوم بانتهاكها بشكل صارخ.

عأأأجل، الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين.

عأأأجل، الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الأمم المتحدة تُدين استخدام الكيان الصهيوني للقوة المفرطة ضد الفلسطينيين .

المصدر : سبق