عأأأجل، الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان
عأأأجل، الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:31 صباحاً ـ عبدالله النحيط : أنهى المرصد الفلكي بتمير الواقعة شمال غرب مدينة الرياض استعداداته اللازمة في مقره الرسمي لتحري رؤية هلال شهر رمضان .

وأوضح الرائي متعب البرغش قائلا: يتم رصد دخول الهلال وخروجه كل شهر على مدار السنة ومتابعة مسار حركته وأماكنه ومن المتوقع أن تكون سماء الثلاثاء صافية برياح شرقية تتراوح سرعتها من 11-14 كيلو في الساعة فيما ستغرب الشمس الساعه 6:35 مساء بدرجة 290 بإتجاه الشمال الغربي .

وقال: أن العوالق الترابية المتراكمة مع تغير الأجواء قد يؤثر على الرؤية التي تحتاج إلى سماء صافية خالية من الأتربة والسحب التي تُصاحب بعضها أحياناً.

عأأأجل، الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان.

عأأأجل، الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الرياض.. مرصد تمير  ينهي استعداداته لتحري هلال رمضان .

المصدر : سبق