عأأأجل، 128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث
عأأأجل، 128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، 128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، 128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:31 صباحاً ـ نفّذت فرق التفتيش الميدانية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية 128.159 جولة تفتيشية على المجمعات والمحالّ التجارية في مختلف مناطق المملكة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية؛ للتحقق من التزام منشآت القطاع الخاص بقرار "تأنيث محالّ بيع المستلزمات النسائية وتوطينها" في مرحلته الثالثة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد أبا الخيل: الجولات التفتيشية كشفت عن التزام 109.332 منشأة، في حين بلغ عدد المنشآت غير الملتزمة 18.827 منشأة.

وقال: فرق التفتيش ضبطت 15.877 مخالفة للقرار، وبلغت مخالفات التوطين 5527 مخالفة، بينما بلغت مخالفات التأنيث 8100 مخالفة من إجمالي المخالفات المضبوطة.

وأردف: بلغ عدد المخالفات الأخرى 2250 مخالفة من إجمالي المخالفات، بينما بلغ عدد الإنذارات الموجهة للمنشآت 11.269 إنذاراً.

ودعا المتحدث الرسمي عملاء الوزارة إلى التواصل عبر مركز الاتصال على الرقم 19911، أو عبر تطبيق "معاً للرصد" على الأجهزة الذكية؛ لتقديم الاستفسارات والشكاوى الخاصة بمخالفات سوق العمل.

وكانت المرحلة الثالثة من "توطين وتأنيث محالّ بيع المستلزمات النسائية"، قد انطلقت في الأول من شهر صفر من العام الحالي لتشمل أنشطة بيع العطور النسائية، والأحذية والحقائب والجوارب النسائية، والملابس النسائية الجاهزة، والأكشاك التي تبيع المستلزمات النسائية، وأقسام المحالّ التي تبيع ملابس نسائية جاهزة مع مستلزمات أخرى "متعددة الأقسام"، والأقمشة النسائية.

وتضمّنت المرحلة الثالثة المحالّ الصغيرة القائمة بذاتها التي تبيع فساتين العرائس، والعباءات النسائية، والإكسسوارات، والجلابيات النسائية ومستلزمات رعاية الأمومة، وأقسام الصيدليات في المراكز التجارية المغلقة "المولات"، التي تبيع إكسسوارات وأدوات تجميل.

يُذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية "جول"، يقدّم حزمة من الخدمات دعماً للمرأة العاملة، عبر برنامج دعم ضيافات الأطفال "قرّة"، وبرنامج دعم نقل المرأة العاملة "وصول"، بما يضمن الإسهام بشكل مباشر في رفع عدد السعوديات في سوق العمل.

عأأأجل، 128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، 128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث.

عأأأجل، 128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، 128 ألف جولة على محالّ بيع المستلزمات النسائية للتحقق من التأنيث .

المصدر : سبق