يحدث الان | تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين
يحدث الان | تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:19 صباحاً ـ أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على أن ‫البرامج التدريبية الصيفية‬ التي اعتمدتها وزارة التعليم والتي ستنفذ خلال شهر( ذي القعدة) المقبل، وتستوعب ما يقارب ٧٠ ألف معلم ومعلمة وتعقد في جميع مناطق المملكة عبر التسجيل في البوابة الإلكترونية ستساهم في استمرار التطوير المهني للمعلمين والمعلمات، واستثمار وقت الإجازة الصيفية بالبرامج التدريبية الصيفية المتخصصة لتحقيق الكفاءة والكفاية في الأداء والإنتاج، ونمو الثقافة المهنية كأساس كل تعلم وتطوير وتنمية للعنصر البشري بما يعزز تقدم المجتمع وبناءه ويدعم برامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030.
جاء ذلك خلال ترؤس مدير التعليم في مكتبه اجتماعاً مع اللجنة ذات العلاقة في تعليم تبوك بشأن الاستعداد للبرامج التدريبية الصيفية للمعلمين في تبوك ومحافظات المنطقة والتي تزيد على 400 برنامج تدريبي.
واستعرض مديرا إدارة التدريب للبنين والبنات خلال الاجتماع استعدادات الإدارة للبرامج الصيفية لمراكز التدريب ومقرات التدريب المساندة في تبوك والمحافظات، والتي تزيد على سبعة مراكز تدريبية وعشرين مقراً مسانداً للمعلمين والمعلمات، كما تناول الاجتماع استعراض البرامج المقدمة والمقترحة للتنفيذ. ووجه مدير التعليم بتسهيل المتطلبات وتذليل الصعوبات التي تواجه المتدربين والمتدربات من داخل المنطقة أو خارجها وتهيئة البيئة التدريبية المناسبة والتي تتيح الفرصة للمعلمين والمعلمات المرونة في التسجيل واختيار الدورات الملائمة في أماكن إقامتهم واصطيافهم خلال الإجازة والاستفادة من جميع الإمكانات المتاحة. وحضر الاجتماع المساعد للشؤون التعليمية (بنين) ماجد القعير والمساعدة للشؤون التعليمية (بنات) نجلاء الشامان ومدير إدارة التدريب والابتعاث (بنين) أمين غليلة، ومديرة إدارة التدريب والابتعاث (بنات) د. نور البلوي، ومدير إدارة التخطيط والمعلومات عبدالرحمن الناصر ومدير إدارة التخطيط المدرسي فهد المعيقلي.

يحدث الان | تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين.

يحدث الان | تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | تعليم تبوك يستعد لتنفيذ 400 برنامج تدريبي للمعلمين .

المصدر : الجزيرة اونلاين