عأأأجل، لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة
عأأأجل، لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:17 صباحاً ـ توفي صباح الْيَوْم طفل في الخامسة من عمره -يتيم الأب- دهساً أمام والدته ؛ وذلك في وسط الباحة.

وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالباحة عماد منسي الزهراني ، أنه "تلقت عمليات الهلال الأحمر على الرقم الموحد للهيئة (997) بلاغا عن حالة دهس أمام الأحوال المدنية بمنطقة الباحة عند الساعة ١٠:٤٠ صباحاً ، وتم المباشرة عند الساعة ١٠:٤٣ صباحاً من قبل الفرقة الإسعافية والقائد الميداني ناصر الغامدي".

وقال: "بعد الكشف على الحالة ، لطفل يبلغ من العمر ٥ سنوات لديه إصابة مباشرة في الرأس وعدم وجود نبض وتنفس مع خروج سوائل من الأنف والأذن ، تم عمل الإنعاش القلبي الرئوي وعمل اللازم لحين وصول طوارئ مستشفى الملك فهد في الباحة".

فيما علمت "سبق" عن وفاة الطفل بعد وصوله للمستشفى.

عأأأجل، لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة.

عأأأجل، لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، لم يُجدِ معه إنعاش.. وفاة طفل يتيم مدهوساً أمام والدته في الباحة .

المصدر : سبق