عأأأجل، بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف
عأأأجل، بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:17 صباحاً ـ خيمَت أجواء الحزن على الهيئة التعليمية، وطلاب مدرسة حداد بني مالك بمحافظة ميسان، جنوبي الطائف، اليوم، بعد وفاة أربعةُ طلاب من المدرسة، إثر تصادم مروري، أمس الأحد، بعد أدائهم الاختبار، في حادث تابعته "سبق" في حينه.

وأكمل الطلاب أداء الاختبار، اليوم الإثنين، والدموع تذرف من عيونهم داخل قاعة الاختبار، بعد أن فقدوا زملاءهم في حادث أصاب أهالي المنطقة كلها بالحزن.

وكان اثنان من الطلبة المتوفين في آخر سنة بالمرحلة الثانوية، بينما كان الآخران بالمرحلة المتوسطة.

ونعى "تعليم الطائف" ‏الطلاب المتوفين، وتقدّم بخالص العزاء وصادق المواساة لذويهم وأسرهم.

وتقرّر إجراء مراسم الصلاة وتشييع جثامين الطلاب المتوفين بعد الصلاة عليهم عصر اليوم، في جامع السدين بمركز حداد بني مالك.

وواصل الأهالي بمركز بني مالك جنوبي الطائف، مطالبتهم بسرعة تدشين مركز للهلال الأحمر بعدما تقرّر قبل أشهر عدة أن يكون موقعه في مركز القريع بني مالك؛ وما زالَ المركز لا يعمل حتى الآن.

عأأأجل، بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف.

عأأأجل، بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بعد فقدان 4 من طلابها .. الحزن يخيم على ثانوية حداد بني مالك بالطائف .

المصدر : سبق