عأأأجل، شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع
عأأأجل، شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:17 صباحاً ـ كرّم اتحاد رواد الأعمال العرب، مدربَ القيادة والتطوير الإداري، ورئيسة مركز القيادة والريادة بالجمعية السعودية للإدارة بجامعة الملك سعود، نادية بنت ثواب الجعيد، ضِمن أهم 100 شخصية عربية مؤثرة في المجتمع في حفل دولي كبير، وتحت رعاية وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل.

حضر التكريم عددٌ من السادة الوزراء ورجال الدولة، ورؤساء الجامعات المصرية، وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، ورجال الإعلام، ونجوم الفن، وخبراء ومستشارو التدريب، ورجال الأعمال من مختلف الدول العربية، وبمشاركة وفود رسمية وشخصيات من 15 دولة عربية.

ويأتي تكريم اتحاد رواد الأعمال العرب أهم 100 شخصية عربية لها أثرها الملموس في المجتمع؛ تثميناً لجهود هذه الشخصيات العربية، وسعيها الحثيث لتوطيد الواجهة العربية المجتمعية في أزهى صورها.

بدوره صرّح رئيس مجلس إدارة الاتحاد المهندس أحمد إبراهيم، بأن التكريم قد شَمِلَ الشخصيات الهامة من رجالات الدولة والمؤسسات والحكومات العربية من الوزراء ونواب المجالس والشخصيات الرسمية والعامة، ولفيف من رؤساء وأساتذة الجامعات المصرية والعربية، ونخبة من خبراء التدريب والاستشارات في شتى التخصصات، ولفيف من رجال وسيدات الصحافة والإعلام والمستشارين الإعلاميين، ونجوم الفن وخبراء ومستشاري الاقتصاد والاستثمار والتنمية، ورجال ورواد المال والأعمال وشباب الأعمال وسيدات الأعمال في مختلف المجالات، ورؤساء ومديرو المؤسسات المتخصصة في عالم ريادة الأعمال والتنمية والتمويل والاستثمار.

عأأأجل، شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع.

عأأأجل، شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شاهد.. تكريم "الجعيد" ضِمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في المجتمع .

المصدر : سبق