عأأأجل، 6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها
عأأأجل، 6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، 6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، 6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:17 صباحاً ـ كشفت "هيئة المواصفات" ،عبر حسابها في "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، عن أهم الاختبارات التي تخضع لها ألعاب الأطفال في مختبرات الهيئة.

وقالت "الهيئة": "الاختبار الأول يتعلق بـ"السمية" ويهدف إلى التأكد من عدم احتواء اللعبة على أي مواد ضارة تؤثر على صحة الطفل، بينما يتعلق الاختبار الثاني بـ"الاختناق"، ويهدف إلى التأكد من أن اللعبة لن تتسبب في اختناق الطفل في حالة البلع، ويركز الاختبار الثالث على "القابلية للاشتعال" ويهدف إلى معرفة مدى قابلية اللعبة للاشتعال ومدته والتحقق من سرعة انتشار اللهب في حال حدوثه.

وأضافت: "الاختبار الرابع يتعلق بـ"سرعة المقذوفات" ويهدف إلى التأكد من سلامة الألعاب التي تحتوي على طلقات أو مقذوفات"، بينما يركز الاختبار الخامس على "الأطراف الحادة" ويهدف إلى التحقق من عدم احتواء اللعبة على أطراف حادة".

وأردفت "الهيئة": "الاختبار السادس يتعلق بـ"الضجيج" ويهدف إلى ضمان أن تكون درجة الصوت الصادرة عن الألعاب مطابقة".

عأأأجل، 6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، 6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها.

عأأأجل، 6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، 6 اختبارات تجريها "المواصفات" على الألعاب لحماية طفلك.. هنا تفاصيلها .

المصدر : سبق