عأأأجل، شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات
عأأأجل، شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:20 صباحاً ـ شنّت فِرَق الأمانة بمحافظة الطائف، حملةً مكثفة لإزالة المركبات التي يستغلها أصحابها كبسطات بجوار الأسواق والمراكز التجارية والمولات، بعد ملاحظة توقفها الدائم في المواقف المجاورة للأسواق الشعبية.

ويقوم على تلك البسطات المخالفة بعضُ الوافدين الذين يتحدوْن الأنظمة بتواجدهم وانتشارهم، كما أنهم بتواجدهم يغلقون الأرصفة المحيطة والتي هي من حق المشاة، كذلك يتسببون في إرباك الحركة المرورية من خلال التجمع عليهم، كما أنهم يبيعون مواد مجهولة المصدر، ومنتجات مقلدة، وبأسعار زهيدة تسهم في إقبال الزبائن عليهم.

وناشد الكثير من المواطنين استمرار الحملة خصوصاً في شهر رمضان المبارك، وتحديداً خلال الأيام العشرة الأخيرة؛ حيث يزيد تواجدهم بشكل مخيف ومفزع يستوجب متابعتهم، كذلك الحال بالنسبة للجوامع والمصليات؛ حيث تزيد مثل هذه البسطات المخالفة والتي يغلق بعضها الأبواب؛ حيث يبيعون المأكولات والمشروبات مجهولة المصدر؛ الأمر الذي يدفع بالأمانة لتوجيه الحملة نحوهم، وإزالة مثل هذه البسطات، والتي في الغالب يقوم عليها فئة من الأجانب.

عأأأجل، شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات.

عأأأجل، شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شاهد من الطائف.. إزالة مركبات يتحدى أصحابُها الأنظمة بتحويلها إلى بسطات .

المصدر : سبق