عأأأجل، "بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب
عأأأجل، "بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:20 صباحاً ـ أعلن وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو أن واشنطن تريد حماية العالم من السلوك الإيراني المؤذي، ليس منعها من برنامجها النووي فحسب؛ بل أيضاً من صواريخها وسلوكها الخبيث.

وقال "بومبيو" في لقاء مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية: إنه من المضحك أن يقال إن إيران تشعر بأنها أقل تقييداً مما كانت عليه عقب انسحاب أمريكا من الاتفاقية النووية، مع أنها قامت في تلك الفترة بإطلاق الصواريخ تجاه مطار يسافر عبره الأمريكيون يومياً في الرياض، وأطلقوا صواريخ على "الكيان الصهيوني".

وقال: "لم تُفرض أي عقوبات على برامج إيران الصاروخي خلال خطة العمل المشتركة، رغم ذلك تابعت طهران سلوكها المؤذي في الشرق الأوسط فيما كانت الاتفاقية قائمة".

وتابع: "الثروة التي تحصل عليها إيران تضعها في أنشطة خبيثة وتغذي قاسم سليماني والحرس الثوري والإرهاب، والانسحاب يحرمهم من تحقيق ثروات، ويحرمهم من موارد يقومون من خلالها بمواصلة سلوكهم الخبيث".

وأكد وزير الخارجية الأمريكي أن نظام العقوبات الموجود حالياً واضح جداً، وأنه يجري العمل على اتفاق يحقق النتائج التي تحمي أمريكا والعالم من السلوك الإيراني، مشيراً إلى أنه سيعمل بجهد وقوة مع الأوروبيين لتحقيق ذلك في الأيام القليلة المقبلة.

عأأأجل، "بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب.

عأأأجل، "بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "بومبيو" كاشفاً أمراً مضحكاً: إيران خبيثة.. صواريخها على الرياض وثروتها للإرهاب .

المصدر : سبق