عأأأجل، بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان
عأأأجل، بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:20 صباحاً ـ تصوير : عمار الأحمدي

قامت إدارة تطهير وسجاد المسجد النبوي بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، بتجديد سجاد الروضة الشريفة بالمسجد النبوي بسجاد وطني فاخر معلم باستقامة الصفوف وذي جودة عالية؛ وذلك استمراراً لجهود وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي -ممثلة في إدارة النظافة والسجاد- في تغيير سجاد المسجد النبوي؛ استعداداً لاستقبال المصلين في شهر رمضان المبارك، وتوافد المسلمين من شتى بقاع الأرض.

وقال مدير قسم السجاد بالوكالة بندر الحسيني: تم تغيير خمسين سجادة بالروضة الشريفة وُضعت بآلية متطورة من خلال أجهزة حرارية حديثة، تمكّن من فرش السجاد بدون فواصل بينهما.

وقال: أن تغيير وتجديد السجاد بالمسجد النبوي؛ يأتي في إطار منظومة متكاملة تقوم بها وكالة الرئاسة للاهتمام بجميع شؤون المسجد النبوي، وتهيئة مختلف الوسائل والخدمات المقدمة للزوار والمصلين، بتوجيهات من الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في استمرار منظومة الخدمات التي تقدم لراحة المصلين والزائرين في المسجد النبوي.

ونوّه بأن هذه الجهود في تجديد السجاد، تتطلب حرص واهتمام مقدمي سفر الإفطار، ومشاركتهم في جعل المسجد النبوي وساحاته مكاناً نظيفاً مناسباً للصلاة والعبادة، ويعكس الصورة المشرفة للمسجد النبوي ومكانته.

ويأتي ذلك حرصاً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، على تطوير منظومة الخدمات المقدمة للزوار والمصلين بالمسجد النبوي، والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للزوار والمصلين، وتسهيل أداء عبادتهم؛ في ظل التوجيهات الكريمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأمير منطقة المدينة المنورة ونائبه في خدمة المسجد النبوي وقاصديه.

عأأأجل، بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان.

عأأأجل، بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بالصور.. رئاسة المسجد النبوي تُجدد سجاد الروضة الشريفة استعداداً لرمضان .

المصدر : سبق