عأأأجل، أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص
عأأأجل، أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:05 صباحاً ـ نفّذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل قصاصاً بجانٍ سعودي في محافظة خميس مشيط؛ كان قد أقدم على قتل مواطنٍ آخر، وذلك بأخذ المجني عليه إلى منطقة صحراوية وتركه بها متعمّداً دون إسعافه والإبلاغ عنه وتكتمه على مكان وجوده؛ ما أدّى إلى وفاته.

تفصيلاً؛ أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى (يَا أيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى) الآية.

وقال تعالى (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم / هادي بن حسن بن هادي المشيخي ـ سعودي الجنسية - على قتل / أحمد بن زيد بن فواز أبو طالب - سعودي الجنسية -، وذلك بأخذ المجني عليه إلى منطقة صحراوية وتركه بها متعمداً دون إسعافه والإبلاغ عنه وتكتمه على مكان وجوده؛ ما أدّى إلى وفاته.

وبفضلٍ من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتمّ تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني/ هادي بن حسن بن هادي المشيخي - سعودي الجنسية - اليوم الإثنين الموافق 28 / 8 / 1439هـ في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكّد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

عأأأجل، أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص.

عأأأجل، أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أخذه للصحراء وتركه حتى مات .. جريمة نهايتها القصاص .

المصدر : سبق