عأأأجل، المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً
عأأأجل، المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:05 صباحاً ـ دعت المحكمة العُليا إلى تحرّي رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مساء يوم غد الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر شعبان 1439هـ، وإبلاغ أقرب محكمة ممَّن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير.

جاء ذلك في إعلان للمحكمة فيما يلي نصه:

الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

فإن المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ترغب إلى عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحرّي رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر شعبان لهذا العام 1439هـ.

وترجو المحكمة العليا ممَّن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته على الوصول إلى أقرب محكمة.

وتأمل المحكمة ممَّن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكّلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة فيه؛ لما فيه من التعاون على البر والتقوى، والنفع المتعدي لعموم المسلمين.

والله الموفق، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

عأأأجل، المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً.

عأأأجل، المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، المحكمة العليا تدعو عموم المسلمين إلى تحرّي رؤية هلال رمضان.. غداً .

المصدر : سبق