عأأأجل، "هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني
عأأأجل، "هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:50 صباحاً ـ يبدأ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة، استعداداته لتنفيذ خطة شهر رمضان المبارك الميدانية لعام 1439هـ، وفق الخطة المعدة من إدارة الشؤون الميدانية بمنطقة مكة المكرمة.

تهدف الخطة إلى تعزيز عمل الأعضاء الميدانيين في المجمعات التجارية والميادين، والمرافق العامة والشواطئ التي يرتادها ويكثر فيها أفراد المجتمع.

وتسعى إلى حث الناس على المحافظة على السمت العام في شهر رمضان المبارك، وإظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتنبيه على الصلوات وحث الناس على إقامتها، وبذل النصح والتوجيه، والحيلولة دون الوقوع في المخالفات، ومعالجتها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وتشتمل الخطة على العديد من البرامج التوعوية والتوجيهية بإقامة المعارض التوعوية والمصليات المتنقلة.

من جهته أشار مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، أن خطة العمل الميداني في شهر رمضان تشمل المراكز التوجيهية في جبل ثور، والنور، وجبل عرفة، والجعرانة، ومكتبة مكة المكرمة التي يرتادها الزوار والمعتمرون.

وأشاد العمري بدعم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، ومتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند؛ المحققة لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدهم الله.

عأأأجل، "هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني.

عأأأجل، "هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "هيئة مكة" تكثّف جهودها في رمضان وتُعزز التواجد الميداني .

المصدر : سبق