أخبار عاجلة : حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا»
أخبار عاجلة : حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:40 صباحاً ـ قال أحد المرضى إنه لجأ لمستشفى خاص في جدة، لمعالجة خطأ طبي أعاقه عن المشي، إثر إجراء عملية جراحية له بمستشفى الملك فيصل بالطائف لإصلاح كسر في الساق وتثبيته بمسار نخاعي. وأشار حامد الحارثي إلى أن الطبيب الذي أجرى العملية لم يقم بإعادة العظم إلى وضعه الطبيعي.

وقال الحارثي – وفقاً لـ”الوطن” – “أنه تظهر لحادث سير قبل 3 أشهر في الطائف ونُقل إلى مستشفى الملك فيصل، وأُجريت له عملية جراحية لتثبيت كسر الساق بمسمار نخاعي، وبعد خروجه من المستشفى، ذهب لمستشفى خاص وتبين له عدم تثبيت العظم بشكل صحيح، ما جعله يُقدِّم شكوى لمدير المستشفى لم يبت فيها حتى الآن، ما اضطره لإجراء عملية أخرى بتكلفة 30 ألف ريال، مطالباً بمحاسبة الطبيب المتسبب بالخطأ الطبي، وتعويضه”.

إلى ذلك أكد المحامي إبراهيم الحقوي، أن الأخطاء الطبية نص عليها نظام مزاولة المهن الصحية، ويترتب عليها التعويض، فيما أشار المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي، أنه تمت متابعة حالة المريض وسيتم النظر في شكواه وفق الأنظمة.

أخبار عاجلة : حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا».

أخبار عاجلة : حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : حدث في جدة.. دخل المستشفى للعلاج فخرج «معاقًا» .

المصدر : تواصل