أخبار عاجلة : محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية
أخبار عاجلة : محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:57 مساءً ـ شهدت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة مقيم من الجنسية اليمنية متهم بتقديم معلومات وصور لقواعد عسكرية وإحداثيات داخل المملكة للميليشيا الحوثية التابعة لإيران.

ووجهت النيابة للمقيم تهمة التخابر مع جهات إرهابية معادية للمملكة، وتحديده مواقع ومنشآت حكومية وعسكرية بقصد الإضرار بالأمن ومصالح الدولة وممتلكاتها.

وتضمنت لائحة الادعاء العام أن المتهم عمل على ذلك مقابل حصوله على المنصب والمال من قبل “الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران لاستهدافها من قبلهم، كذلك اتهم بتأييده لذات الحركة المصنفة منظمة إرهابية؛ وذلك بإقراره بأنه من المؤيدين لحركة التمرد الحوثي الانقلابية منذ احتلالهم للعاصمة اليمنية .

وقالت لائحة الاتهام إن المدعى عليه قام بإرسال صور ومعلومات وإحداثيات لمواقع حيوية وقواعد عسكرية سعودية لقادة وعناصر للميليشيا الحوثية، بعد طلبها منه لأجل استهدافها من قبلهم، وخيانته للمملكة بعد استضافتها له وإصدار هوية زائر له، إلا أنه لم يفِ بمتطلبات تلك الاستضافة من ولي الأمر في المملكة.

كما تضمنت الاتهامات قيام المتهم بمخالفة الأنظمة من خلال دخوله للمملكة بطريقة غير نظامية عدة مرات من غير المنافذ المخصصة لذلك، وهذا الأمر مجرم ومعاقب عليه بموجب نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية.

كذلك أدين المتهم بأنه أعد وأرسل ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال إرساله عدة رسائل عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي “الواتساب” إلى بعض قادة وعناصر الميليشيا الحوثية باليمن التي تتضمن إرسال صور ومعلومات وإحداثيات لمواقع ومنشآت حكومية وقواعد عسكرية بقصد استهدافها من قبل حركة التمرد الحوثي الإرهابية المجرم والمعاقب عليه بموجب نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

وطالب المدعي العام بالنيابة العامة؛ بناءً على ما تقدم إثبات إدانته بما أسند إليه، والحكم بقتله تعزيراً نظراً لخطورة الجرائم التي قام بارتكابها وقيامه بالتخابر مع الميليشيات الإرهابية في وتحديد أهداف داخل المملكة.

أخبار عاجلة : محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية.

أخبار عاجلة : محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : محاكمة مقيم يمني بتهمة التخابر مع ميليشيا الحوثي الإرهابية .

المصدر : تواصل