عأأأجل، مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب
عأأأجل، مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:52 مساءً ـ كرم مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل المشاركين في فعاليات الحملة التوعوية التثقيفية للوقاية من مرض الجرب (وقـاء .. سـلامة بـلا وبـاء)، التي نفذها معهد البحوث والدراسات الاستشارية، بالتعاون مع وحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر والكليات الطبية وعمادة السنة التحضيرية بالجامعة في عدد من المواقع داخل وخارج الجامعة، وذلك بقاعة اجتماعات مكتب معاليه بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وفي بداية اللقاء أشار عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي بن محمد الشاعري "أنه حين أطلق مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل كان على العاملين بالمعهد والمشاركين فيها من الكليات الطبية وعمادة السنة التحضيرية، ضرورة وضع خطة عمل عاجلة لتطبيق إجراءات السلامة والوقاية من داء الجرب المنتشر في بعض مدارس التعليم العام وأحياء مدينة مكة المكرمة، وذلك من أجل تحقيق السلامة الصحية بالمجتمع المحيط بالجامعة من باب المشاركة المجتمعية.


وبين أنه تم إجراء العديد من الزيارات والفحص الميداني وتقديم الخدمات التوعوية التطوعية داخل الجامعة وخارجها، مشيراً إلى أن الحملة عملت على تحقيق أهدافها من خلال التوعية الصحية الكاملة بداء الجرب للكبار والصغار، ونشر الإرشادات العلاجية والوقائية للحفاظ على السلامة الجسدية والنفسية لأفراد المجتمع المكي، وتحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية من خلال تقديم الخدمات التوعوية والتثقيفية التطوعية.


وقال الدكتور علي الشاعري: "أن الحملة التوعوية قُدمت بـ5 لغات، والتي بلغ عدد المستفيدين من خدماتها التثقيفية والتوعوية ما يفوق 23 ألف مستفيد، مثمناُ دعم وتوجيهات مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل؛ ما ساهم في نجاح فعاليات الحملة على مستوى عالٍ من المهنية.


بدوره ثمن مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل الدعم الذي توليه الحكومة الرشيدة –أيدها الله– مما ساهم في تقديم رسالة الجامعة المنوطة بها والمشاركة المجتمعية مع مجتمعها من خلال البرامج النوعية التي تقدمها للمجتمع؛ منها التوعوية والتدريبية والجوانب الاستشارية، منوهاً إلى دعم ومؤازرة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى للبرامج والأنشطة التي تقدمها الجامعة.

وأشاد بجهود كافة العاملين والمشاركين في الحملة، مؤكداً أنه يجب على الجميع بالجامعة العمل كفريق واحد، لافتاً إلى أن النجاح يتم من خلال التكاتف والعمل بروح واحدة، مشيراً إلى أن نجاح هذه الحملة يعود لتكاتف وعمل جميع المشاركين بالحملة من معهد البحوث والدراسات الاستشارية والكليات الطبية وعمادة السنة التحضيرية، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع والارتقاء ببرامج الجامعة بما يحقق طموح أفراد المجتمع من أجل المساهمة في خدمة وطنهم.

عأأأجل، مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب.

عأأأجل، مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مدير جامعة أم القرى يكرم المشاركين في حملة "وقـاء.. سـلامة بـلا وبـاء" للوقاية من مرض الجرب .

المصدر : سبق