أخبار عاجلة : قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور)
أخبار عاجلة : قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور)

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور)، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور)، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور).

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:10 مساءً ـ أقدم مجهولون على إضرام النار في “مركبة” قائد مدرسة بمدينة بريدة الأسبوع قبل الماضي في منتصف الليل؛ مما أسفر عن تلفها بالكامل، فيما تضرَّرت أجزاء من منزله.

وقال قائد مدرسة “الأمير عبدالإله” الثانوية بمدينة بريدة التابعة لتعليم القصيم، عبدالعزيز علي الحسون، في تصريحات خاصة لـ”اخباري نيوز”: “فوجئت الساعة الثالثة فجراً على صوت حرق السيارة وعندما وصلت كانت النيران وصلت الماكينة”.

وأوضح “الحسون” أنه عندما خرج وجد جاره – يعمل بالدفاع المدني – يحاول إخماد الحريق، وعندما وصل الدفاع المدني وأخمد النيران كانت السيارة احترقت بالكامل وتضرَّرت أجزاء من المنزل.

وأشار إلى أن تقرير “الدفاع المدني أكد أنه لا توجد أي آثار لماس، بينما وشبه فعل الفاعل أقوى من العرضي”، مبيناً أنه عند المعاينة وجد “غطاء خزان البنزين مكسوراً”.

وقال “الحسون”: “الموضوع موجود عند شرطة بريدة الشمالية ولا يزال مفتوحاً ولم توجه اتهامات لأحد، وجاءتني أخبار تقول إن الفاعل قد يكون أحد الطلاب”.

واستبعد قائد المدرسة أن يكون أحد طلابه هو الفاعل، مشدداً على العلاقة الأخوية التي تربطه بجميع الطلاب؛ إذ تسود أيضاً بينهم مشاعر الود والاحترام المتبادل.

واعتبر “الحسون” أن الحادثة تأتي في سياق ما يعانيه العاملون في القطاع التعليمي من اعتداءات على ممتلكاتهم وخصوصاً في فترة الاختبارات.

إلى ذلك، تضامن العاملون والطلاب في ثانوية “الأمير عبدالإله” ببريدة مع قائد المدرسة، مطالبين الشرطة باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الجاني وتوقيع أقسى العقوبات عليه.

أخبار عاجلة : قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور)، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور).

أخبار عاجلة : قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : قائد مدرسة في «بريدة» يروي لـ«تواصل» تفاصيل حادثة حرق مركبته (صور) .

المصدر : تواصل