التوووو : شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية
التوووو : شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً ـ سارت الممثلة الإسبانية بينيلوب كروز وزوجها الممثل خافيير بارديم على البساط الأحمر لافتتاح مهرجان كان السينمائي يوم الثلاثاء بعرض فيلمهما (إفري بادي نوز) الذي كتبه وأخرجه الإيراني أصغر فرهادي الحائز على جائزتي أوسكار.

وتقدم فرهادي على البساط الأحمر مشبكا ذراعيه بكروز وبارديم إضافة إلى الممثل الأرجنتيني ريكاردو دارين الذي شارك أيضا في تأليف وإخراج الفيلم.

وينافس الفيلم 20 عملا آخر تتنافس على جائزة السعفة الذهبية في أول نسخة بالمهرجان منذ ساهمت مزاعم تحرش وإساءات جنسية هزت صناعة السينما وفتحت المجال لنشأة حملة ”مي تو“ في منح المرأة مشاركة أكبر في الأعمال السينمائية.

ويرأس لجنة التحكيم التي ستمنح جوائز هذا العام الممثلة الاسترالية كيت بلانشيت، ويغلب الأعضاء النساء على اللجنة في نسخة هذا العام.

ويقام المهرجان في الفترة بين الثامن وحتى التاسع عشر من مايو أيار.

التوووو : شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية.

التوووو : شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية .

المصدر : الوئام