عأأأجل، "التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى"
عأأأجل، "التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 05:58 مساءً ـ أطلقت وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع مؤسسة النقد العربي السعودي اليوم خدمة سداد المستحقات المالية للخدمات التي تقدمها عبر الشبكة السعودية للمدفوعات كأول جهة حكومية تفعل خاصية الدفع عبر شبكة الانترنت لحاملي بطاقات "مدى" البنكية.

وتُمكن الوزارة حاملي بطاقات "مدى" من دفع رسوم تأسيس الشركات عبر الخدمة مباشرة، في إطار تسهيل ممارسة الأعمال التجارية وإتاحة سداد الخدمات عبر جميع القنوات المصرفية، ودعم أنشطة التجارة الإلكترونية.

ويعد سداد خدمات وزارة التجارة والاستثمار عبر الشبكة السعودية للمدفوعات خياراً إضافياً للمستفيدين بجانب القنوات الرسمية المعتمدة لسداد خدمات الوزارة الإلكترونية ومن ضمنها نظام سداد وفيزا وماستر كارد .

وتهدف الوزارة من خلال التوسع في الخدمات الإلكترونية إلى تسهيل الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتسهيل بدء ممارسة النشاط التجاري وتعزيز ثقة المستثمرين وتحسين البيئة التجارية والاستثمارية، ودعم تحول المملكة إلى الحكومة الإلكترونية وفقاً لأهداف رؤية 2030.

ويمكن الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة لحاملي بطاقات "مدى" البنكية بالدخول على البوابة الإلكترونية : com.cr.sa وتنفيذ جميع العمليات بشكل سريع ومباشر، كما يمكن الاستفادة منها أيضاً عبر بوابة مراس الإلكترونية - إحدى مبادرات لجنة تحسين أداء الأعمال في القطاع الخاص "تيسير-.
يشار إلى أن مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" أصدرت مارس الماضي قراراً يسمح للبنوك العاملة في المملكة بإتاحة خاصية خدمة الدفع والشراء عبر الانترنت لجميع حاملي بطاقات "مدى" البنكية لدعم وتعزيز بيئة المدفوعات الرقمية في المملكة، وأكملت خلال إبريل الماضي كافة الاختبارات التقنية والفنية الخاصة بالخدمة.

عأأأجل، "التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى".

عأأأجل، "التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "التجارة" أول جهة حكومية تفعّل خاصية الدفع الإلكتروني عبر بطاقات "مدى" .

المصدر : سبق