عأأأجل، عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"
عأأأجل، عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 05:58 مساءً ـ كشفت تقارير صحفية برتغالية عن العرض المقدم من قبل نادي الهلال لضم البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي سبورتينغ لشبونة الحالي، وذلك لقيادة الزعيم في الفترة المقبلة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "dn" البرتغالية فإن الهلال عرض نحو 7 ملايين يورو للمدرب لقيادة الزعيم موسمين، إلا أن الصحيفة قالت إن المشكلة لا تكمن في الأمور المادية ولكن لرغبة المدرب في عدم الانتقال لأي دوري عربي.

وقالت الصحيفة: إن المفاوض الهلالي سيكون عليه أن يحاول إقناع المدرب بتغيير فكرته للانتقال للدوري السعودي؛ وهي مهمة ستكون شاقة كثيراً.

وكانت "سبق" قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن خيسوس رفض عرضاً مغرياً للتدريب في الدوري السعودي لرغبته بالاستمرار في الدوريات الأوروبية.

وقاد خيسوس سبورتنغ لشبونة في 156 مباراة؛ حقق الفوز في 101 مباراة، وتعادل في 24، وهُزم في 32 مباراة، وتتميز قدراته في الناحية الهجومية.

أما مع بنفيكا فلعب 321 مباراة؛ حقق الفوز في 227 مباراة، وتعادل في 47 مباراة، وهُزم في 47 مباراة أخرى.

ولم يكن خيسوس هو البرتغالي الوحيد الذي تردد اسمه لقيادة الهلال؛ حيث هناك المدرب روي فيتوريا مدرب بنفيكا الحالي الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى 2020.

عأأأجل، عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس".

عأأأجل، عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس" .

المصدر : سبق