أخبار عاجلة : إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي»
أخبار عاجلة : إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:29 مساءً ـ وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على إطلاق اسم سموه على كلية – تحت التأسيس – الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة.

وجاءت موافقة سموه؛ بناءً على ما رفعه رئيس مجلس إدارة للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز الأستاذ سعود بن عبدالله القحطاني، الذي رفع بهذه المناسبة شكره وامتنانه لسموه على هذه اللفتة الكريمة والدعم المستمر لأبنائه المهتمين بهذا المجال الحيوي الذي تتنافس فيه دول العالم المتقدم لبناء قدرات وطنية متميزة.

من جانبه، رفع عميد الكلية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الدهلاوي أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو ولي العهد على تشريفه المختصين بأن تحمل الكلية اسم سموه الكريم.

وأوضح الدهلاوي أن رؤية الكلية هي أن تكون مؤسسة تعليمية بمواصفات عالمية، وتمثل الخيار الأول والأفضل لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية في مجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة.

 

أخبار عاجلة : إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي».

أخبار عاجلة : إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : إطلاق اسم ولي العهد على كلية «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي» .

المصدر : تواصل