عأأأجل، "جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل
عأأأجل، "جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:16 صباحاً ـ قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، اليوم الاثنين، إن الحرب السورية ستستمر. وقال: "لكن الضربات الجوية أوضحت أن العالم فرغ صبره من الهجمات الكيماوية".

وكان "جونسون" أكد أمس الأحد، أنهم سيواصلون الضغط على "الأسد" من أجل الجلوس إلى طاولة التفاوض وفق "سكاي نيوز".

وقال في تصريحات صحفية: "لا يسعنا الجزم بأن رئيس النظام السوري الاسد ما زال يمتلك أسلحة كيماوية".

وأكد أن "الضربات على لن تغير دفة الصراع".

من جانبه، قال وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، اليوم الاثنين: إن الصراع السوري بحاجة إلى حل يتم التوصل إليه عبر التفاوض وتشارك فيه كل القوى في المنطقة.

وقال رداً على سؤال عما إن كان الرئيس السوري الاسد يمكن أن يكون جزءاً من حل الأزمة في سوريا: "لا يمكن أن يتخيل أحد أن يكون شخص يستخدم الأسلحة الكيماوية ضد شعبه جزءاً من هذا الحل".

وأبلغ الصحافيين عند وصوله لحضور اجتماع لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ببروكسل: "سيكون هناك حل يشارك به جميع من لهم نفوذ في المنطقة".

عأأأجل، "جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل.

عأأأجل، "جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "جونسون": الحرب السورية ستستمر.. و"ماس": الصراع بحاجة إلى حل .

المصدر : سبق