عأأأجل، "تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً
عأأأجل، "تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:01 صباحاً ـ تقيم إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض "ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية" في مدارس شروق المعرفة النموذجية؛ وذلك بحضور عدد من الإعلاميين التربويين والمهتمين بالجانب الثقافي الإعلامي.

وقال مدير إدارة النشاط الطلابي في تعليم الرياض الدكتور أنور أبو عباة: إن الملتقى هي مبادرة تُقدّمها إدارة النشاط الطلابي ممثلة في القسم الثقافي؛ وذلك بهدف تعزيز الثقافة الإعلامية في مدارس البنين، وتدريب الطلاب وصقل مواهبهم، وتدريبهم على مهارات إعلامية.

وقال، أن الملتقى يهدف من إيجاد المراكز الإعلامية في المدارس، إلى مناقشة العمل الإعلامي المدرسي، وآلية تعامل المدارس مع العمل الإعلامي، وتقنيات الاتصال بشكل أفضل وتفعيله، ومواكبة الإعلام الجديد، والبعد عن التقليد؛ وذلك ضمن النشاطات التربوية الأساسية؛ لتكوين إنسان مندمج في مجتمعه، يخدم فيها وطنه.

وقال مشرف ملتقى الثقافة الإعلامية عبدالسلام الثميري: إن "الملتقى يهدف إلى مناقشة العمل الإعلامي المدرسي، وآلية تعامل المدارس مع العمل الإعلامي، وتقنيات الاتصال بشكل أفضل وتفعيله، ومواكبة الإعلام الجديد، والبعد عن التقليد؛ وذلك ضمن النشاطات التربوية الأساسية؛ لتكوين إنسان مندمج في مجتمعه، يخدم فيها وطنه.

وأشار إلى أن الملتقى سيتضمن عرض خمسة تجارب للمراكز الإعلامية الطلابية، وتقديم أوراق وورش عمل متنوعة في مجالات المذيع المميز، والمحرر الصحافي الشامل، و"الصورة تتحدث"، بالإضافة إلى لقاء إعلامي مفتوح مع عدد من الإعلاميين؛ منوهاً بوجود 25 مركزاً إعلامياً في مدارس الرياض.

وأبان أن هدفهم من إيجاد المركز الإعلامي في المدرسة هو تطوير المهارتين الذاتية والتقنية، وتنمية وتطوير مواهب الطلاب في جميع المجالات الإعلامية، واستثمار المواهب، وتدريبهم على تقديم البرامج والحفلات، بالإضافة إلى إجراء اللقاءات والحوارات الوطنية والتربوية والاجتماعية، والتدريب على مهارة الإدارة والعلاقات العامة، وتنمية مهارة التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني بكاميرات تلفزيونية احترافية، وتدريب الطلاب على الإخراج والمونتاج.

يشار إلى أن النشاط الثقافي في تعليم الرياض يعكف على تقديم ملتقى إعلامي، يشارك فيه عدد من الإعلاميين التربويين على مستوى السعودية، في تقديم أوراق عمل، وورش تدريبية؛ وذلك بهدف التعامل الأمثل مع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

عأأأجل، "تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً.

عأأأجل، "تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "تعليم الرياض" يطلق ملتقى الثقافة الإعلامية الطلابية.. غداً .

المصدر : سبق