عأأأجل، "محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب
عأأأجل، "محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:46 صباحاً ـ أشاد محافظ أبو عريش محمد بن هادي الشمراني؛ بما حققه لاعبو نادي اليرموك من بطولات كبيرة على مستوى المملكة والخليج والعرب وغرب آسيا والعالم ككل في الألعاب المختلفة.

وثمّن "الشمراني" خلال استقباله مؤخراً بمكتب المحافظة رئيس نادي اليرموك عبده أبو شرحة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومشرفي الألعاب المختلفة ولاعبي النادي، جهودَ رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي؛ مؤكداً أنه سوف يقوم بِحَثّ جميع أعيان ورجال أعمال أبو عريش على دعم النادي؛ باعتباره من الأندية العريقة.

ونوّه رئيس نادي اليرموك عبده أبو شرحة خلال اللقاء، بأن ما تحقق من إنجاز كان بتضافر الجهود من جميع منسوبي النادي؛ فيما قدّم مشرف كل لعبة ملخصاً عن إنجازات اللعبة المشرف عليها.

من جهته أكد الكابتن فهد صديق مشرف ألعاب القوى، أن لاعبي النادي -ولله الحمد- حققوا إنجازاتهم على المستوى الداخلي في بطولاتهم داخل المملكة من تحقيقهم في بعض المسابقات مراكز من الأول إلى الثالث، وقد حقق العدّاء السعودي من نادي اليرموك عبده مرزوق، المركز الأول في المملكة في 100م، والثاني عربياً، والثالث خليجياً، والسابع عالمياً.

وأكد مشرف فريق الكاراتيه الكابتن عبدالخالق مخاي، أن فريقه لا يزال محافظاً على مستواه وهو في الدرجة الممتازة، وقد حقق أبطال اللعبة من صغار السن نتائج متقدمة على مستوى المملكة.

وأبان مشرف رفع الأثقال مكي زيدان، أن أبطال نادي اليرموك حققوا إنجازات على مستوى المملكة، كما حقق اللاعب البطل أحمد الجيزاني المركز الأول على مستوى بطولة غرب آسيا التي أقيمت مؤخراً في .

بدوره، ثمّن محافظ أبو عريش لإدارة النادي وجميع اللاعبين والمشرفين هذه النتائج، والتي تمنى أن تتكرر في كل موسم رياضي.

عأأأجل، "محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب.

عأأأجل، "محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "محافظ أبو عريش" يُشيد بإنجازات لاعبي اليرموك في مختلف الألعاب .

المصدر : سبق