عأأأجل، كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي
عأأأجل، كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:46 صباحاً ـ نظّم النادي السعودي بالعاصمة الأسترالية "كانبرا"، فعالية صالون التبادل الثقافي في مقر الملحقية الثقافية السعودية، وحظيت أول مناسبة للصالون الثقافي باستضافة وزيرة الظل للتعدّدية الثقافية في أستراليا إليزابيث كيكرت.

‏‎ تحدثت رئيسة نادي الطلبة السعوديين في كانبرا مشاعل القاضي؛ عن أهمية مثل هذه اللقاءات الثقافية في تعزيز التواصل والتعايش بين المجتمعين السعودي والأسترالي، مقدمة شكرها لوزيرة التعدّدية الثقافية الأسترالية على إجابة الدعوة وحضورها والوفد المرافق لها.

وتحدث الدكتور عبدالفتاح بستنجي؛ من الملحقية الثقافية، عن دور الأندية السعودية في تفعيل الجانب الثقافي بمثل هذه اللقاءات، مؤكداً أن المسؤولين الاستراليين حرصاء على التفاعل والمشاركة في مثل هذه الفعاليات، خاصة أن المجتمع الأسترالي مجتمع متعدّد الثقافات ومشارك فيما يُقام من أنشطة من قِبل الطلبة السعوديين.

يُذكر أنه حضر الحفل نخبة من الأكاديميين والشخصيات الثقافية البارزة من المحيط الأسترالي والسعودي، تلت ذلك مشاركة الجميع في النقاش حول اختلاف الثقافات وكيفية تبنيها للتعايش في الوسط الأسترالي، كما كان للطالب السعودي وجود في مثل هذه المناسبات لنقاش أهم الصعوبات التي تواجهه في تبنّي ثقافة جديدة والاستفادة من خبرات أبرز الشخصيات في هذا المجال.

وفي نهاية الحفل، تمّت مناقشة سلسلة من الفعاليات التي ستُقام على مدار السنة التي تعنى وتهتم بالشأن الثقافي تحت مبادرة "صالون التبادل الثقافي".

عأأأجل، كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي.

عأأأجل، كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، كانبرا .. "وزيرة ظل" في حفل تدشين النادي السعودي صالون التبادل الثقافي .

المصدر : سبق