عأأأجل، الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً
عأأأجل، الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:46 صباحاً ـ استقبلت العيادات الخارجية بمستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء، سيدة ثلاثينية تعاني من انتفاخ في البطن وآلام في الحوض والبطن، مع نزيف الطمث وإمساك مزمن.

وبعد إجراء الكشف اللازم وعمل أشعة الرنين المغناطيسي، بالتعاون مع مستشفى الملك فهد بالهفوف؛ تَبَيّن وجود العديد من الأورام الليفية في الرحم، التي تمتد إلى الجزء العلوي من البطن؛ حيث أقر الفريق الطبي تنويم المريضة لإجراء عملية لها، وتم التنسيق مع قسم التخدير والعمليات وبنك الدم؛ حيث أجريت لها عملية تم فيها استئصال 15 ورماً ليفياً من الرحم بمختلف الأحجام، مع المحافظة على الرحم، وتمت -بحمد الله- بدون أي مضاعفات، وغادرت المريضة المستشفى وهي تتمتع بصحة جيدة.

عأأأجل، الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً.

عأأأجل، الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الأحساء.. دخلت المستشفى تعاني انتفاخاً وخرجت عقب استصال 15 ورماً .

المصدر : سبق