أخبار عاجلة : قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام
أخبار عاجلة : قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:37 صباحاً ـ كشفت إحصائيات رسمية عن ارتفاع منطقة الرياض عن غيرها من باقي مناطق المملكة، في معدل تلقي النيابة العامة قضايا بها.

ووفقاً لـ”الوطن” فقد تساوت الرياض في تلقيها قضايا النيابة العامة مع 10 مناطق أخرى في المملكة، حسب إحصاءات رسمية.

ورصدت الإحصاءات عدد الإجراءات التي نفذها أعضاء النيابة العامة، خلال الأسبوع الماضي بكافة المناطق وبلغت 109176 إجراء، جاء توزيعها حسب المناطق كالآتي:

الرياض 34.2%

الحدود الشمالية 1.7%

حائل 2.5 %

القصيم 3.9%

الشرقية 12.7%

نجران 1.9%

جازان 5.5%

عسير 4.2%

الباحة1.1%

مكة المكرمة 22%

المدينة المنورة 4.1%

تبوك 3%

الجوف 2.5%

أخبار عاجلة : قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام.

أخبار عاجلة : قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : قضايا النيابة العامة بالرياض تساوي 10 مناطق.. التفاصيل بالأرقام .

المصدر : تواصل