عأأأجل، "صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات
عأأأجل، "صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:02 صباحاً ـ نفذت لجنة جولات القيادات لتحسين تجربة المريض، جولة على مستشفيات شمال محافظة الطائف، ابتداءً من مستشفى الخرمة العام، وذلك بتوجيه من مدير الشؤون الصحية بالمحافظة صالح بن سعد المؤنس.

وتكونت اللجنة من: هادي الشهري مدير إدارة تجربة المريض، وعابد السفياني مساعد إدارة تجربة المريض، وعلي ناشب من إدارة الجودة وسلامة المرضى.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مستشفى الخرمة مديره محمد شجاع بن هليمه، ومدير تجربة المريض محمد سعد بن حمران، ومدير العلاقات العامة والإعلام دعال السبيعي، حيث انطلقت الجولة للعيادات، وأقسام التنويم، والطوارئ، والالتقاء مع المرضى والأطباء، وجرى عقد اجتماع بعد الجولة لتفعيل توجه الوزارة والخطط المعدة للقسم.

وتواصل وزارة الصحة تفعيل مركز تجربة المريض للإسهام في تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية، بما يتماشى مع أهداف "الصحة" في برنامج التحول الوطني ورؤية 2030، حيث جرى إنشاء مركز تجربة المريض حديثاً بعد تحويل الإدارة العامة لحقوق وعلاقات المرضى؛ وذلك بهدف تطبيق الرعاية الصحية المتمركزة على المريض وفق الرؤية الجديدة التي من أولوياتها الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين منها، وإدراكاً لضرورة إشراك متلقي الخدمة في صنع القرارات الصحية، وحتى يكون المركز حلقة الوصل بين متلقي ومقدمة الخدمة لتحقيق أعلى مستويات الرضا على الخدمات الصحية المقدمة له في وزارة الصحة والمنشآت الصحية التابعة لها.

كما جرى إعداد استراتيجيات لدراسة الشكاوى والملاحظات والاقتراحات المقدمة من المرضى وذويهم، إلى جانب آليات لقياس مستويات رضى المرضى وذويهم على الخدمات التي تقدمها الصحة، ومن ثم تحليلها والاستفادة من النتائج لتقديم توصيات لتطوير الأداء في المنشآت الصحية.

عأأأجل، "صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات.

عأأأجل، "صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "صحة الطائف" تنفذ جولات دورية لقياس "تجربة المريض" في عدة مستشفيات .

المصدر : سبق