عأأأجل، استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين
عأأأجل، استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:02 صباحاً ـ ينظّم مشروع "تعظيم البلد الحرام" -ممثلاً في برنامج "شباب مكة في خدمتك"- سلسلة من الدورات التدريبية الخاصة بالمرشحين؛ للمشاركة في أنشطة موسم شهر رمضان هذا العام 1439هـ، والتي يقدّمها البرنامج لضيوف الرحمن.

وأوضح القائمون على المشروع أن الدورات التدريبية، تهدف إلى تأهيل الشاب المكي الذي يباشر تقديم الخدمة للزوار؛ ليكون على قدر من المهارة والوعي والمسؤولية؛ مشيرين إلى استمرار الدورات عدة أسابيع؛ حيث يتدرب فيها نحو 600 شاب مكي، ويقدّمها نخبة من المدربين المتخصصين.

من جهته، أكد مدير عام مشروع تعظيم البلد الحرام الشيخ سعيد الغامدي، أن هذه الدورات التي يقدّمها المشروع للشباب المشاركين في موسم رمضان هذا العام، تتناول ثلاثة مرتكزات أساسية؛ الأول يتمثل في تعزيز ثقافة تعظيم البلد الحرام وتوضيح مفهومه سلوكياً، وواجب الشاب المكي تجاه وفد الرحمن، والثاني في مهارات التعامل مع وفد الرحمن، والثالث في آليات الخدمة التي يقدّمها الشباب.

وقال الغامدي أن المشروع على أتم الاستعداد لإطلاق الخدمات الموسمية المتمثلة في خدمة الطائفين، وإرشاد التائه، والإسعافات الأولية والتوعية بحق الطريق، وتنظيم مواقف كدي، وعربات الإحسان في المنطقة المركزية، وغيرها من الخدمات التطوعية التي تخدم كل من يَفِد إلى الأراضي المقدسة.

يأتي ذلك بالتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، ووزارة الحج والعمرة، والإدارة العامة للمرور وشرطة العاصمة المقدسة وهيئة الهلال الأحمر السعودي.

عأأأجل، استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين.

عأأأجل، استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، استعداداً لرمضان.. "تعظيم البلد الحرام" يدرّب الشباب على التعامل مع المعتمرين .

المصدر : سبق