عأأأجل، محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم
عأأأجل، محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:02 صباحاً ـ أكّد ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد؛ إيمان بلاده بقدرة السعودية من خلال ثقلها السياسي، على جمع العرب لما فيه مصلحتهم، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين قائد حزم يجمع الكلمة ويوحد الصف.

وغرّد ولي عهد أبو ظبي، عبر حسابه الرسمي في "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، قائلاً: "نبارك للعرب نجاح قمة القدس في مدينة الظهران.. خادم الحرمين الشريفين قائد الحزم ورجل الخير، يجمع الكلمة ويوحد الصف".

وأتبعها بتغريدة أخرى، كتب فيها: "تؤمن أن موقع العرب في العالم تعززه وحدة كلمتهم، والسعودية عبر ثقلها السياسي ومكانتها المعنوية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم".

يُشار إلى أن القمة العربية انتهت أعمالها، أمس الأحد، في مدينة الظهران، ببيان ختامي، أقرّت فيه مشاريع القرارات التي كانت مدرجةً على جدول أعمالها وتتضمن 18 بنداً تتناول مختلف الملفات والقضايا العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما صدر عن القمة "إعلان الظهران" الذي يعكس وجهة نظر القادة العرب في جميع الملفات المتعلقة بقضايا المنطقة.

عأأأجل، محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم.

عأأأجل، محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، محمد بن زايد مغرِّداً: السعودية خير مَن يجمع العرب لما فيه مصلحتهم .

المصدر : سبق