عأأأجل، بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم
عأأأجل، بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 05:57 صباحاً ـ انتقلت أسرة المُسنة عائشة مجرشي؛ إلى المسكن الملائم؛ عقب صدور ‏توجيه الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، لمدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس أحمد القنفذي؛ بالوقوف ميدانياً على حالة أسرة غابة صبيا التي كانت تسكن تحت شجرة؛ لتقديم الرعاية اللازمة لهم.

ورفعت الأسرة شكرها لنائب أمير منطقة جازان، وصحيفة "سبق"، ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان، والمبادرين معهم؛ لمساهمتهم في الوقوف على حل معاناتهم مع السكن.

وكانت "سبق" قد كشفت عن أوضاع الأسرة في تقرير ميداني حمل عنوان (شاهد من غابات صبيا.. صدفة تقود "سبق" لكشف مأساة أطرافها عجوز وأطفال وشجرة!)؛ حيث كانت تسكن أسفل شجرة مع أحفادها الأيتام.

وتنفيذاً للتوجيه، وقف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي؛ ومحافظ صبيا منصور الداود؛ وشيخ شمل قبائل الحسيني والنجوع إبراهيم الذروي؛ على معاناة الأسرة التي تسكن موقعاً غير ملائم في غابات محافظة صبيا، بناءً على توجيه نائب أمير منطقة جازان بالوقوف على الحالة وتقديم الرعاية اللازمة.

عأأأجل، بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم.

عأأأجل، بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بعد توجيه نائب أمير جازان .. "سبق" مع "أسرة غابة صبيا" في مسكنها الملائم .

المصدر : سبق