عأأأجل، "أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة
عأأأجل، "أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 05:57 صباحاً ـ قامت أمانة العاصمة المقدسة بإزالة الأتربة المتجمعة أمام بوابة إحدى مدارس البنات بحي النكاسة بمكة المكرمة؛ تجاوباً مع ما نشرته "سبق" قبل أقل من 12 ساعة بعنوان: "أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة".

وسارعت الإدارة العامة للنظافة ممثلةً في إدارة تشغيل ومتابعة أعمال النظافة، بإزالة تلك الأكوام من الأتربة والمخلفات، من أمام المدرسة، قبيل ساعات من بدء الدوام الرسمي لهذا اليوم.

وكان فريق بيئي وصحي وثق أمس خلال زيارته والوقوف على حي النكاسة بمكة المكرمة، صوراً خص بها "سبق" أظهرت تجمع المخلفات والأتربة أمام مدرسة بنات بالحي، مطالباً حينها الجهات المختصة بالتحرك ورفع الضرر عن المدرسة وإزالة تلك الأكوام من الأتربة على وجه السرعة.

عأأأجل، "أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة.

عأأأجل، "أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "أمانة مكة" تتجاوب وتزيل أكوام الأتربة من أمام مدرسة البنات بالنكاسة .

المصدر : سبق