عأأأجل، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً
عأأأجل، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 05:29 صباحاً ـ يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، يوم غد الثلاثاء، حفل تخريج 10146 خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية، يمثلون الدفعة السابعة والخمسين من طلاب جامعة الملك سعود، وذلك بالاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.

وقال مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر: إن هذه المناسبة التي يعيش فيها الطالب لحظة إنهاء دراسته في الجامعة وتخرجه بها، لينطلق إلى آفاق أرحب لهي لحظات تملؤها مشاعر الفرحة، ولعل من أبرز أهداف احتفالية التخرج هذه تكريم الطلبة المتفوقين الذين تفخر بهم الجامعة؛ لأنهم هم القادرون مع زملائهم على المضي قدماً بإذن الله لصناعة مستقبل هذا الوطن الذي تتّشح فيه راية التطور والنماء في رؤية 2030؛ إذ يراهن وطنهم على قدرتهم في إحداث أثر إيجابي في مواقعهم التي يخدمون فيها وطنهم أينما حطت بهم ركابهم، شأنهم في ذلك شأن كل أبنائنا الخريجين في كل الجامعات السعودية.

وقال: يأتي الحفل اليوم ليكون إكمالاً للحقوق التي تعتني بها الجامعة لأبنائها الطلاب التي أتت من خلال ما توفر بحمد الله لهؤلاء الشباب، من الدعم المتواصل والعطاء السخي من لدن قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -يحفظه الله- وذلك لرعاية الطلاب وتشجيعهم علمياً وبحثياً.

وتابع "العمر": جامعة الملك سعود إذ ترعى هذه الاحتفالية وتعيش مع أبنائها هذه اللحظات التي كانت معهم فيها منذ التحاقهم بها إلى حين تخرجهم، لتشعر بمعاني الغبطة والاعتزاز ونحن نراهم يحصلون على الدرجات العليا، ويحصدون مراتب الشرف والتشريف، ليمضوا في هذه الحياة بخطى واثقة ويحق لهم ذلك؛ فهم خريجو هذه الجامعة العريقة. وباسمي شخصياً وباسم الجامعة، أتمنى لهم مستقبلاً واعداً ومشرقاً، مصحوباً بتوفيق الله تعالى وإعانته.

عأأأجل، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً.

عأأأجل، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود.. غداً .

المصدر : سبق