أخبار عاجلة : حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة
أخبار عاجلة : حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 04:54 صباحاً ـ كشف عبدالعزيز إبراهيم طباسي، تفاصيل الحادث المروع الذي وقع على طريق وادي العين في محافظة الدلم، والذي راح ضحيته 10 أفراد من عائلة طباسي.

وأوضح عبدالعزيز أن الحادث تسبب في وفاة زوجته وابنه (8 سنوات)، وابن عمه سائق المركبة، و2 من بنات عمه و5 أطفال، وقال إن 9 أشخاص ماتوا في الحال، فيما زوجته توفيت في اليوم الثاني بعد نقلها إلى المستشفى، مبينا أن الحادثة وقعت عندما أراد ابن عمه التوجه إلى موقع وادي العين بالدلم، لكنه يبدو أنه تعدى الموقع المطلوب، وخلال محاولته الالتفاف والعودة إلى الخط الثاني اصطدمت بهم مركبة أخرى، بحسب “عكاظ”.

وفي الوقت الذي لا تزال عائلة الطباسي، تتجرع مرارة فقد 10 من أبنائها «من أسرة واحدة» في الحادثة المرورية الأليمة على طريق وادي العين في محافظة الدلم، كشفت مصادر أن وزارة النقل قررت فتح «مظاريف عطاءات» مشروع «تمديد استكمال تنفيذ الخط الوصل بين مخرج وادي العين على طريق الحائر وحوطة بني تميم وبين المدينة الصناعية بالخرج بطول 30 كيلو مترا»، في 27 شوال المقبل.

الطريق الذي شهد الحادثة المؤلمة، تبين أنه متهالك واتجاه واحد، ومليء بالتعرجات والمنحنيات الخطيرة وكثيرا ما تسبب في حوادث كثيرة وفقدان للنفس بسبب الطريق. ووصف عدد من أفراد العائلة الطريق، بأنه صغير وضيق ومهمل وعليه ضغط مروري كبير، لأنه يؤدي إلى طريق “الرياض – الحائر”.

من جانبه، قال عادل سعيد طباسي شقيق المتوفى، إن عبدالله، رحمه الله، ليس مقيما في الدلم، بل حضر من الرياض خصيصا عشية الحادثة، واتصل على إخوته الثلاثة لمرافقته إلى المتنزه مع أطفالهم، إذ استقلوا معه المركبة، لتكون الرحلة الأخيرة لهم جميعا.

أخبار عاجلة : حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة.

أخبار عاجلة : حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة .

المصدر : تواصل