عأأأجل، قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة
عأأأجل، قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:15 مساءً ـ سيطرت القوات الشرعية اليمنية على سوق الملاحيظ بمديرية الظاهر بصعدة، والذي يبعد قرابة 10 كيلومترات عن مسقط رأس زعيم المتمردين عبد الملك الحوثي، حسب سكاى نيوز عربية.

وذكرت مصادر عسكرية أن دخول قوات الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف إلى سوق الملاحيظ والسيطرة عليه يعني قطع خطوط إمداد بين محافظة صعدة ومدينة حرض في حجة (شمال غرب )، والحدودية مع السعودية.

ويأتي هذا التقدم العسكري بعد أن تمكنت قوات الجيش في وقت سابق من تأمين المجمع الحكومي في المديرية الواقعة جنوبي غرب صعدة.

عأأأجل، قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة.

عأأأجل، قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، قوات الشرعية اليمنية تقترب من مسقط رأس عبدالملك الحوثي بصعدة .

المصدر : سبق