عأأأجل، أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29
عأأأجل، أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:15 مساءً ـ رفع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ على نجاح القمة العربية التاسعة والعشرين بالظهران، ونجاح إدارتها.

جاء ذلك في تصريح صحفي أثناء تدشينه مساء أمس ملتقى الاستقدام والخدمات العمالية والخدمات المساندة، والمعرض المصاحب له في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأكد أمير منطقة الرياض وجوب احترام العامل، مبينًا الحاجة إلى العامل كما هو بحاجة إلينا، ووجوب احترامه في مسكنه ومرتبه وعقده الذي يجب أن يكون واضحًا؛ حتى يعود إلى أهله سالمًا.

وعن دور إمارة منطقة الرياض في المشاكل العمالية مع مكاتب الاستقدام أشار أن الإمارة مساندة لكل حل، والموضوع تخصصي لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. مشيرًا إلى مشاركة العديد من الجهات الحكومية في الملتقى، وإمكانية الاستفادة من الآراء والتوصيات التي تقدَّم خلال ورش العمل والبحث.

وعن مطالبات العمالة الجماعية شدَّد الأمير فيصل بن بندر على أن ذلك منظر غير جيد، وقد عولجت حالات عديدة في إمارة المنطقة، ووُجد أن العمالة على حق في مطالبهم المالية. مفيدًا بأن هذه الحالات لا تقبلها الدولة؛ فلها نظام وأسلوب ومنهج عمل، ويستطيع العامل أن يتقدم إلى أمير المنطقة بمطالبه كافة، وتعالَج الأمور، ويأخذ حقه كاملاً.

عأأأجل، أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29.

عأأأجل، أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح القمة العربية الـ29 .

المصدر : سبق