عأأأجل، أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين
عأأأجل، أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:36 مساءً ـ يودع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي مساء اليوم الاثنين بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية، ولأول مرة من دور المجموعات، حينما يلتقي نظيره استقلال الإيراني في الجولة السادسة والأخيرة (المجموعة الرابعة)، في .

الهلال خسر هذا الموسم بلوغ الأدوار المهمة في آسيا (وصيف الموسم الماضي ) وقبلها كأس الملك وظفر مساء الخميس الماضي بلقب الدوري السعودي 2017-2018 ( الخامس عشر - الثاني تواليًا) لذا فإن اللقاء يعد للفريق مجرد تحصيل حاصل ( الرابع - نقطتين فقط ) من تعادلين وثلاث خسائر، تحدث للزعيم لأول مرة في تاريخ مشاركاته في بطولة دورى الابطال.

فوز الهلال أو تعادله أو خسارته لن يغير ساكنًا حتى في ترتيب المجموعة وسيبقيه متذيلاً القائمة، ولكن الفوز يعني حفظ ماء الوجه والخروج بفوز وحيد.

ويعد هذا اللقاء لرئيس الهلال الجديد سامي الجابر هو الأول بعد أن خلف الرئيس السابق الأمير نواف بن سعد ، واختبار أول لإدارته الجديدة ، ومحطة أخيرة للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني "خوان براون" وعدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في الفريق.

عأأأجل، أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين.

عأأأجل، أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمام استقلال الإيراني..الهلال يودع آسيا بنغم حزين .

المصدر : سبق