عأأأجل، "الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية
عأأأجل، "الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:10 مساءً ـ أكد وزير الخارجية السعودية عادل بن أحمد الجبير أن قمة القدس تتصدى للتدخلات الإيرانية وإرهاب النظام الإيراني بالمنطقة، كما أكدت الدعم الكبير من السعودية للقضية الفلسطينية، وذلك وفق ما توافق عليه القادة العرب خلال القمة الـ 29 التي أقيمت بمدينة الظهران.

وأوضح "الجبير" في تغريدات عدة على حسابه الرسمي أن قمة القدس تتصدى بكل صراحة ووضوح للتدخلات الإيرانية وإرهاب النظام الإيراني، كما تؤكد أن البلدان العربية من الخليج إلى المحيط خط أحمر غير قابل للتجاوز.

وقال في تغريدة أخرى: القادة العرب يدينون اعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على السعودية.

وحول دعم القضية الفلسطينية قال الجبير: امتدادًا للدعم الكبير الذي تقدمه السعودية، يأتي الدعم الذي أعلنه سيدي خادم الحرمين الشريفين من أجل الأوقاف في مدينة القدس.

وقال: إن تسمية سيدي خادم الحرمين الشريفين القمة العربية الـ29 "قمة القدس" تؤكد مجددًا حرصه الكبير على القضية الفلسطينية، وعلى الشعب الفلسطيني الشقيق.

عأأأجل، "الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية.

عأأأجل، "الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الجبير": "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم السعودية للقضية الفلسطينية .

المصدر : سبق