عأأأجل، عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة
عأأأجل، عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:57 مساءً ـ وجد مسعف الهلال الأحمر بالمدينة المنورة "فيحان الجابري" نفسه بين أرواح رحلت وأخرى تنزف دماً وسط ركام ، في حادث شنيع لأفراد أسرته وآخرين عند عودتهم من المدرسة الخميس الماضي.

وفي التفاصيل التي لم يكن يتوقعها المسعف طيلة رحلته العملية، فقد تلقت غرفة الهلال الأحمر الخميس الماضي بلاغاً عن وقوع حادث مروري على الطريق الرابط بين الأكحل والسويرقية في المدينة المنورة، توفي به أكثر من خمسة أشخاص، وعلى الفور انطلقت الفرقة التي يقودها "فيحان"، وفور مشاهدته المركبة بدأ الهلع يتسلل إلى قلبه خوفاً من أنها تعود لأسرته.. واقترب شيئاً فشيئاً حتى وقعت عيناه على شقيقه الذي ارتمت جثته خارج السيارة، وصار يسترجع كل أدوات "الأمل" علّه يتأكد من حياة أخيه، ليتيقن أنه في عداد الموتى، وعلى الرغم من هول المفاجأة وتأكده من انتقاله إلى الرفيق الأعلى إلا أنه تحامل على نفسه بعزيمة الرجال منطلقاً إلى بقية المنكوبين.

وبدأ بين الجثث والمصابين يؤدي عمله بألم وحرقة، ثم حمل ابنة شقيقه إلى الإسعاف لإنقاذها، وعاد يبحث مع زملائه عن مصابين، قبل أن تنطلق سيارة الإسعاف تسابق الزمن وعلى متنها المسعف المكلوم وفي حضنه طفلة تصارع الموت ومصابون في الحادث.

عأأأجل، عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة.

عأأأجل، عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، عزيمة الرجال.. مُسعف يباشر حادثاً شنيعاً لعائلته في مشهد مأساوي بالمدينة المنورة .

المصدر : سبق