عأأأجل، "النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة
عأأأجل، "النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:44 مساءً ـ شرعت الجهات المختصة في محافظة النماص مساء أمس في إزالة البَرَد الكثيف الذي شل حركة السير في عدد من الطرقات بالجرافات والمعدات الثقيلة، بينها الطريق العام السياحي الذي يربط بين منطقة عسير والطائف.

ورصدت "سبق" الجرافات وهي تزيل أكوام البَرَد في الوقت الذي شوهد فيه العديد من المتنزهين وهم يلهون بحبات البَرَد، ويشكلون بها المجسمات المختلفة.. وقد ساير ذلك لقطات لصور سيلفي، تُظهر تلك الجبال والطرقات التي تحولت إلى صفحة بيضاء في منظر خلاب، يأسر الألباب ويشرح الخاطر.

وكانت محافظة النماص قد شهدت عصر أمس هطول أمطار غزيرة، صاحبها زخات من البَرَد الذي غطى النماص المدينة وقرية آل قحطان وآل حبي وعاكسة والفرعة ولشعب وآل وليد وآل زيدان، وغيرها من القرى التابعة للمحافظة.

عأأأجل، "النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة.

عأأأجل، "النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "النماص" تواجه كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة .

المصدر : سبق