أخبار عاجلة : تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة
أخبار عاجلة : تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:36 مساءً ـ يعاني سكان عدد من الأحياء في محافظة جدة من المياه السطحية التي غمرت طرقات عدة، وتسببت في تهالك الطرق وتزايد الحشرات.

ووجه محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، الأمانة وشركة المياه الوطنية بسرعة معالجة تجمعات المياه في أحياء السامر، الفلاح، والأصالة.

وناقش خلال ترؤسه في مكتبه اليوم الأحد اجتماعاً بحضور أمين جدة الدكتور هاني أبو راس، ومدير وحدة أعمال شركة المياه المهندس محمد الزهراني، الحلول العاجلة لمعالجة تجمعات المياه في الأحياء الـ3.

وشدد محافظ جدة على سرعة التنفيذ في أقرب وقت، على أن تقوم الأمانة وشركة المياه بمباشرة أعمال المعالجة المؤقتة وفق ما لديها من إمكانات اعتباراً من غد الاثنين، وأن تستكمل كل جهة خططها ومشاريعها وفق اختصاصها.

أخبار عاجلة : تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة.

أخبار عاجلة : تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تجمعات المياه تؤرق سكان 3 أحياء في جدة .

المصدر : تواصل