عأأأجل، سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف
عأأأجل، سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:31 مساءً ـ أشاد الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني باستضافة السعودية الدول العربية في ‫قمة القدس، وأعرب عن أسفه للحال المأساوية للقطريين بفعل سياسة تنظيم الحمدين، الذي يغرِّد بعيدًا في مسار المكابرة والعناد وشق الصفوف.

وقال عبر تغريدات، نشرها في حسابه الرسمي: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس. يحزننا نحن القطريين هذه العزلة التي وصلنا لها بفضل السياسات المتهورة لنظام الحمدين. كم هو مؤسف ومحزن أن نصل لهذه الحال المأساوية لأول مرة في تاريخ دولة .

‏وقال: يوم بعد الآخر تزداد بلادي عزلة، ويزداد شعبنا إحباطًا. العرب يلتقون لمناقشة قضاياهم في ‫قمة القدس، ووحده نظام الحمدين يغرد بعيدًا في مسار المكابرة والعناد وشق الصفوف.

‏واختتم: إن شاء الله قريبًا جدًّا ستعود بلادي وهي درع حصينة لشقيقتها السعودية الغالية وإخواننا في الخليج والوطن العربي.

عأأأجل، سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف.

عأأأجل، سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، سلطان ابن سحيم: الشقيقة الكبرى تستضيف العرب في ‫قمة القدس.. ونظام الحمدين شقَّ الصفوف .

المصدر : سبق