عأأأجل، 8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة
عأأأجل، 8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، 8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، 8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:31 مساءً ـ عاشت ٨ معلمات بمدرسة الراكة بتثليث، اليوم الأحد، وقتاً عصيباً إثر تعطل السيارة التي تقلهن بعد نهاية اليوم الدراسي، في منتصف المسافة بين محافظتي تثليث وبيشة الساعة الثانية ظهراً وسط أجواء مشمسة ومغبرة.

وفي التفاصيل، قالت المعلمة هياء لـ"سبق": إن السيارة التي تقلهن نوع "جمس" تعطلت في منطقة "الميثب" وهن في طريق العودة للمنازل في بيشة، في وقت تنعدم فيه الاتصالات مما تسبب في عدم التواصل مع أسرهن، وبعد مرور أكثر من ساعة ونصف استطاع السائق إيقاف إحدى السيارات العابرة يقودها رجل مسن ومعه عائلته، واستطاع نقل مجموعة من زميلاتي المعلمات معهم، ثم توقفت سيارة أخرى بعد مضي النصف ساعة نقلتنا وسائقنا إلى بيشة.

وأضافت المعلمة "هياء" أنها وزميلاتها وغيرهن من المعلمات يعشن الكثير من الظروف الصعبة بشكل يومي على الطريق بين بيشة وتثليث ذهاباً وإياباً فالخدمات على الطريق معدومة إضافة لانعدام المراكز الأمنية والدوريات، وتقادم موديلات السيارات الناقلة، مما يجعل الرحلة اليومية للمعلمات محفوفة بالمخاطر.

وبيّنت أنها وزميلاتها يعشن هذه الظروف القاسية منذ ٩ سنوات، حيث لم تشملهن حركة النقل خلال تلك الفترة، مشيرة إلى أنها وزميلاتها يغادرن منازلهن في بيشة كل يوم دراسي عند الساعة الرابعة فجراً باتجاه محافظة تثليث على بعد ١٥٠ كم حيث تقع مدرسة " الراكة" اللاتي يُدرسن فيها.

وطالبت المعلمة "هياء" وزارة التعليم بالنظر في ظروفهن في حركة النقل القادمة، وإنقاذهن من مخاطر الطرق العامة، ومراعاة ظروفهن الأسرية حيث تشير أنها وزميلاتها متزوجات ولديهن أطفال.

عأأأجل، 8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، 8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة.

عأأأجل، 8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، 8 معلمات بتثليث يعشن ساعات عصيبة لتعطل سيارتهن في الطريق لبيشة .

المصدر : سبق