عأأأجل، "البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع
عأأأجل، "البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:05 مساءً ـ علمت "سبق" أن وزارة البيئة والزراعة والمياه بدأت في تطبيق نظام تركيب عدادات لقياس المياه المتدفقة من آبار المزارع كشرط أساسي لمن يطلب التمليك على قرارات زراعية.

وأضافت المصادر بأن التوجيهات تضمنت ضرورة الإشارة إلى عدد الآبار العاملة وغير العاملة، والاهتمام بردمها، وعدم ترك آبار مكشوفة، علاوة على أن يكون السِّجل الزراعي إحدى الركائز الأساسية في التقرير دعمًا لممكنات الوزارة في تنفيذ القرارات المتعلقة بقرار إيقاف زراعة الأعلاف.

يُذكر أن قرارًا قد صدر لمجلس الوزراء عام ١٤٢٨هـ، تضمنت إحدى قواعده "تركيب عدادات لقياس المياه المتدفقة من الآبار لضمان ترشيد المياه وفقًا للمقننات المائية، والنظر في وضع تعرفة على المياه التي تزيد على المقننات المائية".

عأأأجل، "البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع.

عأأأجل، "البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "البيئة" تبدأ تطبيق تركيب العدادات على آبار المزارع .

المصدر : سبق