الذهب" data-no-lazy="false" />
عأأأجل، مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد الذهب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد الذهب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:05 مساءً ـ لقي شاب (١٨ سنة) مصرعه غرقًا في سد مياه في جبال "هظب الدياحين" على بعد ٤٠ كلم شرق مهد الذهب، وذلك حينما كان يرتوي بصهريجه من مياه الأمطار المتجمعة برفقة شقيقه الذي يصغره بخمسة أعوام.

وتبين التفاصيل أن غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة مهد الذهب تلقت بلاغًا من أحد المواطنين، مفاده غرق شاب في سد المياه بعدما زلت به قدمه وهوى في بحر المياه.

وعلى الفور باشرت فرق الإنقاذ موقع الحادثة، وبعد البحث من قِبل الغواصين تم العثور على جثته، وجرى انتشالها ونقلها لثلاجة الموتى بمستشفى المهد.

عأأأجل، مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد الذهب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد الذهب
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد الذهب.

عأأأجل، مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد الذهب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مصرع شاب غرقًا في "سد مياه" بجبال مهد الذهب .

المصدر : سبق