عأأأجل، فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي
عأأأجل، فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:05 مساءً ـ نجح فريق طبي من مدينة الملك سعود الطبية- ممثلة بوحدة العمود الفقري بقسم جراحة العظام- في تثبيت الفقرات الصدرية العليا، وتثبيت آخر للفقرات القطنية والعجزية، مع أخذ عينات من الفقرات المصابة للتشريح النسيجي لمريض ثلاثيني يشكو من آلام في الظهر.

وأوضح استشاري جراحة العمود الفقري الدكتور عبد الله حمد أن الفحوصات الإشعاعية أظهرت وجود تآكل شديد في الفقرتين الصدريتين الخامسة والسادسة، وكذلك في الفقرة القطنية الخامسة، مع تآكل أقل شدة في الفقرة الصدرية الثانية عشرى، إضافة إلى الفقرتين القطنية الأولى والعجزية الأولى.

وأشار إلى أن المريض كان مهدداً بالشلل، خاصة من مستوى الفقرة الصدرية السادسة، والقطنية الخامسة، وأن الفحوصات رجحت وجود درن (سل) بالفقرات، وأجريت له عملية تثبيت للفقرات الصدرية العليا، وتثبيت آخر للفقرات القطنية والعجزية، مع أخذ عينات من الفقرات المصابة للتشريح النسيجي، ولا يزال يتلقى العلاج وحالته في تحسن مستمر.

يُذكر أن قسم جراحة العظام بمدينة الملك سعود الطبية، يجري العديد من الجراحات المعقدة والنادرة، ويضم كفاءات وطنية كبيرة وخبرات عالية.

عأأأجل، فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي.

عأأأجل، فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، فريق جراحة عظام بـ"مدينة سعود الطبية" ينقذ ثلاثينيًّا من شلل نصفي .

المصدر : سبق